تحديد مكان وعنوان أي شخص يتكلم معك علي الفيسبوك او الواتساب او الفيبر او من خلال اي تطبيق او موقع أخر

تحديد مكان وعنوان أي شخص يتكلم معك علي الفيسبوك او الواتساب او الفيبر او من خلال اي تطبيق او موقع أخر

تحديد موقع أي شخص :

في كثير من الأحيان قد تحتاج إلى تحديد موقع أي شخص يتحدث معك من خلال الإنترنت ، حيث أنك في أحيانٍ كثيرة قد تتحدث مع شخص ما عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال برامج الدردشة المتعددة كالواتساب او فيس بوك ماسنجر او فيبر او اي تطبيق او موقع أخر ويوهمك بأنه يحدثك من مكان معين ، وقد يكون كاذباً ، فكيف يمكنك التأكد من مكانه ..؟ ، عزيزي القارئ من اليوم سوف تستطيع تحديد مكان من تتحدث معه بكل سهولة كالمحترفين ، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني المجاني Grabify ip logger ، والذي سوف نشرح طريقة استخدامه من خلال السطور التالية .
تحديد مكان وعنوان أي شخص يتكلم معك علي الفيسبوك او الواتساب او الفيبر او من خلال اي تطبيق او موقع أخر

فكرة عمل موقع Grabify ip logger :

يقدم الموقع هذه الخدمة بشكل مجاني ، حيث تقوم فكرة عمل Grabify ip logger على خاصية التتبع ، والتي تتطلب منك وضع عنوان إلكتروني معين تراه مناسباً في هذا الموقع ليقوم بإعطائك عنوان آخر ، وتقوم أنت بإرساله لصديقك بأي حجة تراها مناسبة ، وبمجرد أن يضغط عليه صديقك سيقوم الموقع بتحديد عنوان الـ(IP) الخاص به ، ومن خلال موقع إلكتروني آخر ستتعرف أين يوجد عنوان الـ(IP) هذا ، وفيما يلي الشرح التفصيلي .

خطوات استخدام موقع Grabify ip logger لتحديد موقع أي شخص :

  • قم بالضغط على رابط الموقع والذي ستجده أسفل المقال للدخول على Grabify ip logger .
  • ضع رابط الموقع الذي تريد إرساله لصديقك (على سبيل المثال سوف نضع courseshome.com) في الخانة المشار إليها بالصورة ثم اضغط (Create URL) .
تحديد موقع أي شخص عن طريق الواتس اب
  • سوف ينقلك الموقع للصفحة التالية والتي تحتوى على عنوان (URL) بديلاً عن (courseshome.com) وهذا العنوان هو الذي ستقوم بإرساله لصديقك بأي حجة تراها مناسبة ، ولابد أن يضغط عليه صديقك لتعرف أنت عنوان الـ(IP) الخاص به .
تحديد موقع أي شخص علي الفيسبوك
  • يوجد أمامك كود صغير أمام العنوان الفرعي (Tracking Code) ، عليك أن تأخذ نسخة منه في ملف كتابي على جهازك لتستطيع في أي وقت فتح هذا الموقع ، ومن خلال هذا الكود الصغير ستتعرف على عنوان الـ(IP) لكل شخص قمت بإرساله له وقم بالضغط عليه .
  • عندما يضغط هذا الشخص على العنوان الذي قمت بإرساله له قم بعمل تحديث لصفحة الموقع لديك أو إذا كنت قد أغلقت الموقع أفتحه واضغط زر (Tracking Code) ثم ضع به كود الـ (Tracking Code) الخاص بك ، ثم انزل لأسفل الصفحة لتجد عنوان الـ(IP) الخاص بصديقك ، ويمكنك بكل بساطة الدخول بعدها على موقع آخر لتحديد أماكن عناوين الـ(IP) مثل موقع (https://geoiptool.com) ، لتضع به الـ(IP) فيحدد لك مكانه على الخريطة ، وبهذا تستطيع تحديد مكان من تتحدث معه بشرط أن يقوم بالضغط على الرابط الذي سترسله إليه .
تحديد موقع أي شخص علي ماسنجر
وفى النهاية نتمنى أن ينال هذا المجهود إعجابكم ، ونحن في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم لنقوم بالرد الفوري عليها .

رابط الموقع

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تجربتي لتجميع جهاز ورك ستيشن لاب توب Work Station Laptop

افضل طرق الربح من الانترنت 2019